منتدي ترفيهية,,فكاهية,,ثقافية,,علمية,, تضم موسوعه كبيرة من صور لغرائب وعجائب العالم .. نتمنى الاستمتاع بأوقاتكم معنآ..‎
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابةبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جوارديولا يحسم موقفه من صفقات الشتاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريس لاامير
اداره المنتدي
avatar

المشاركات : 2825
الانتساب : 05/01/2012
تاريخ الميلاد : 11/06/1999
نقــاط التميــز : 13907
الـعـمـر : 19
التقييم : 5

مُساهمةموضوع: جوارديولا يحسم موقفه من صفقات الشتاء   الإثنين أكتوبر 17, 2016 11:23 pm

حسم بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي خطته بشأن تدعيم الفريق بصفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن جوارديولا أبلغ تيكسيكي بيجرستين المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي أنه لا يريد ضم صفقات جديدة في الشتاء.

وسيكتفي المدير الفني لمانشستر سيتي فقط باستعادة المهاجم البرازيلي الواعد جابرييل جيسوس، الذي انضم لصفوف النادي مطلع الموسم الجاري قادمًا من بالميراس مقابل 27 مليون إسترليني، ثم تمت إعارته إلى ساو باولو لمدة ستة أشهر.

واعتبرت الصحيفة الإنجليزية أن قرار جوارديولا يعد مفاجأة سارة لفنسنت كومباني قائد الفريق الذي يسابق الزمن للتخلص من تكرر إصاباته العضلية، ويغلق الباب أمام التقارير التي تكهنت بتحرك إدارة "السيتيزن" لضم ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس.

ولفتت أيضًا إلى أن صفقات بيب جوارديولا في الصيف، كلفت خزينة مانشستر سيتي 180 مليون إسترليني، وقام بإعارة بعض الوجوه الجديدة الواعدة مثل جيسوس، مارلوس مورينو، جرونيمو رولي وألكسندر زينشنكو للحصول على فرصة أكبر بأندية أخرى.

ويسعى جوارديولا إلى إعادة هيكلة فريق مانشستر سيتي في ظل انتهاء عقود 7 لاعبين بالفريق نهاية الموسم الجاري، حيث لم يتحرك إلا لتجديد تعاقد لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو، بينما أعار لاعبين آخرين مثل جو هارت إلى تورينو، وويلفريد بوني إلى ستوك سيتي، وسمير نصري إلى إشبيلية وإيلياكيم مانجالا إلى فالنسيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوارديولا يحسم موقفه من صفقات الشتاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصدقاء احلى منتدى :: مساحات حرة | friends :: قسم الرياضة العامة-
انتقل الى: